عنّي

عندما نعرّف شيئاً ما فإننا قبل كل شيء نضع الصنف أو الفئة التي ينتمي إليها هذا الشيء. حسناً إذا كنت أكتب سيرة ذاتية لنفسي فإذاً علي أن أضع تصنيفاً لنفسي!

في الواقع كثيراً ما استوقفني هذا الموضوع و تساءلت من أنا أو ما أنا، لكنني لم أجد جواباً شافياً، مرةً وضع لي أحد أصدقائي تصنيفاً ( ولم يخبرني هو به لكن سمعته عن طريق شخص آخر )، لن أخبركم ما هو هذا التصنيف لكنني اكتشفت حينها أن رأي الآخرين بي يساعدني كثيراً على معرفة نفسي واكتشاف هدف وطريق حياتي.

إذا كنت ممن يعرفونني جيداً فأنا أطلب منك أن تشاركني رأيك وتقول لي ما هو الصنف الذي تعتقد أنني أنتمي إليه أو بعبارة أخرى ما هي الصفة التي يمكنك أن تطلقها علي وتختزل فيها اهتماماتي وتوجهاتي وصفاتي الشخصية …الخ.  يمكنك وضع رأيك في التعليق على هذه الصفحة ولكن .. احذر! لأني ربما أرد عليك بالمثل واحذر مرة أخرى لأنك إن كنت مجاملاً فأنا قد لا أكون كذلك!

أما بعد تبقى المواصفات الشخصية :

الاسم : رامي فيتالي

من مواليد مدينة اللاذقية – سوريا عام 1977

الدين : مسيحي شرقي أورثوذكسي ( وهذا يعني ضمناً أن كل هذا الصراع الوهمي بين “الإسلام” و”الغرب” لا يهمني في شيء )

توجهي السياسي : وطني!

الاهتمامات العلمية : علم الموسيقا ( نظرية الموسيقا ) وبرمجة الكومبيوتر وعلم اللاهوت

الشهادة العلمية ( وهي للأسف تختلف كلياً عن اهتماماتي العلمية ) : إجازة في الرياضيات

العمل : في مجال برمجة الكومبيوتر

الهوايات : الموسيقا ( العزف على العود والتلحين ) والمشي

54 تعليق على “عنّي”

  1. كنت أقصد المقام العربي بالتحديد. نظرتي إلى الموضوع تاريخية، بيد أنني أعرف أن لا مفر من الدخول في التفاصيل النظرية، فمعظم المراجع تتطرق إلى الجانب النظري. أعد حالياً حلقة بودكاست عن المقام العربي، و أحاول أن أتتبع التغييرات التي طرأت عليه بشكل عام، حتى أبسّط الموضوع للمستمع.

  2. استاذ رامي انا الطالب عبدالله من العراق ممكن مساعدة انا احتاج كم مساعدة في موضوع المجموعة الضبابية جاي اريد اسوي بحث ممكن الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *